الدة شيماء جمال
الدة شيماء جمال


إحالة الدعوى المقامة من والدة شيماء جمال ضد أحمد رجب للمحكمة الاقتصادية المختصة

أحمد المهدي

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 08:21 م

قررت محكمة جنح الزيتون، بمجمع محاكم الأميرية، بعدم اختصاصها في الدعوى المقدمة من والدة الإعلامية شيماء جمال، بجنحة مباشرة، ضد أحمد رجب، لاتهامه في واقعة سب وقذف وتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أحالت محكمة جنح الزيتون الدعوى المطالبة بتعويض مدني مؤقت بمبلغ 100 ألف وواحد جنيه بناء على طلب الطالبة وتحت مسؤوليتها، للمحكمة الاقتصادية المختصة.

وكان قد تقدم محامي ماجدة إبراهيم، والدة الإعلامية شيماء جمال، بجنحة مباشرة ضد الإعلامي أحمد رجب، وإبراهيم طنطاوي، لاتهامهما في واقعة قذف وسب وتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتعويض مدني مؤقت بمبلغ مائة ألف جنيه بناء على طلب الطالبة وتحت مسؤوليتها.

وتضمنت الجنحة المباشرة، إن المشكو في حقه يمتلك منصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب ومسماه بـ«مهمة خاصة» مع أحمد رجب واصفا نفسه بالإعلامي، قام من خلالها باستضافة المعلن إليه الثاني ملقبا إياه بالدكتور إبراهيم طنطاوي شاهد النفي في القضية المعروفة إعلاميا بقضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، والذى كان يحضر التحقيقات فيها مع المتهم الثاني وانسحب من التحقيقات عقب إدلاء المتهم بتفاصيل الواقعة، وأخذ المعلن إليهما الأول والثاني يتناولان الحياة الخاصة للطالبة بل وبالمجنى عليها ويصفونها بأبشع الصفات التي تنال من شرفها واعتبارها في المجتمع وكان ذلك من خلال إطلاق فيديوهات صوت وصورة على قناته.

اقرأ أيضا| الحبس سنة لمعلم ونجار لممارستهما أعمالًا منافية للآداب داخل عقار بالزيتون

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة